هندي يعود إلى أسرته بعد 24 ساعة من إعلان وفاته

Ramzi
منوعات
Ramzi9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 11:08 مساءً
هندي يعود إلى أسرته بعد 24 ساعة من إعلان وفاته

عاشت ولاية هندية مشهدا غريبا، عندما رجع رجل إلى بيته، بعدما مر يوم كامل على تكفينه ودفنه، ما أدى إلى إصابة الجميع بالصدمة والذهول، إذ لم يصدق أفراد الأسرة ما حدث، في واحدة من أغرب الحوادث التي تعرضت لها الدولة الواقعة في قارة آسيا.

ولاية تاميل نادو .. مسرح الأحداث

ولاية “تاميل نادو”، شهدت عودة رجل لمنزله بعدما مرت 24 ساعة من التكفين والدفن في مدافن العائلة، إذ يدعى هذا الرجل مورثي، وأعلنت وفاته بشكل رسمي، لكنه أقدم على فعل أمر نادر، وهو العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى، حيث يبلغ من العمر 55 سنة.

وغادر لمدينة مجاورة حتى يحعمل في حصاد قصب السكر مثلما يفعل كل يومعادته، لكن عائلته تلقت اتصالا من مجهول اخبرهم بأنه توفي، حيث جرى العثور عليه ميتا في موقف سيارات وفق لما ما جاء على صدر صحيفة تايمز أوف إنديا”، فبعد المكالمة هرول إلى مكان الواقعة بعدما انتهت المكالمة.

واطلع نجله على جثة والده، وقال إنها ترجع إلى والده، وبعدها استلمت العائلة الجثة من الشرطة، واستكملت الإجراءات الرسمية الخاصة بالدفن، لكنه عاد إلى المنزل سليما بعد 24 ساعة من الدفن، وهو ما أرجعته الشرطة إلى خطأ في تحديد هوية المتوفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.