زامورانو: بنزيما يستحق الكرة الذهبية .. “أخبرني منذ سنوات برغبته في التسجيل بالرأس”

Ramzi
رياضة
Ramzi9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 11:06 مساءً
زامورانو: بنزيما يستحق الكرة الذهبية .. “أخبرني منذ سنوات برغبته في التسجيل بالرأس”

أشاد إيفان زامورانو أسطورة كرة القدم التشيلية، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بعدما قدم أداء رائعا في الفترة الماضية، وتسبب في تصدر فريقه بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تسجيل عدد من الأهداف المهمة في دوري أبطال العرب.

تألق لافت لمهاجم ريال مدريد مؤخرا

وكان أخر الأهداف التي سجلها الدولي الفرنسي رفقة الملكي، ثلاثية في مرمى تشيلسي، ضمن ذهاب منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع الفريق الأكثر تتويجا باللقب قدما في الدور نصف النهائي، في انتظار المتأهل من مواجهتي بايرن ميونخ وفياريال.

وصرح زامورانو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، بأن بنزيما يستحق التتويج بالكرة الذهبية، وعندما التقاه منذ فترة طويلة، أخبره بأنه يتمنى أن يتطور في الضربات الرأسية، لكنه سجل هدفين رائعين ضد تشيلسي بالرأس، وكان كل هدف منهما أصعب من الآخر.

وأكد، أن كريم بنزيما أصبح يمكنه التحرك في المساحات الشاغرة بمنتهى البساطة، حتى يستغل تمريرات ومودريتش وتوني كروس وظهيري الفريق، كما سجل هاتريك ضد تشيلسي وباريس سان جيرمان وهو ما يعني أنه أصبح الأفضل في العالم وخرج من ظل رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.