“برمجة تكنولوجي” مستمرة في تقديم الخدمات لأهم البنوك في مصر

Ramzi
تقنية
Ramzi8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:05 مساءً
“برمجة تكنولوجي” مستمرة في تقديم الخدمات لأهم البنوك في مصر

أكدت شركة برمجة تكنولوجى، أنها ستتوسع فى تقديم كل خدماتها والحلول الرقمية لأهم البنوك فى القطاع المصرفي المصري، مثل الخدمات الخاصة بالبرامج والأجهزة المتكاملة مع بعضها، بالإضافة إلى كل احتياجات القطاع المصرفي على المستويات الرقمية كافة.

الشركة تتبع لمجموعة برمجة جروب العالمية

الشركة تتبع لمجموعة برمجة جروب العالمية، التي استطاعت أن تقدم خدماتها لعدد كبير من البنوك التي تعمل فى الأسواق العربية والأفريقية، مثل بنكي القاهرة وقناة السويس، اللذين يعتبران من أهم البنوك الرائدة في السوق المصري، كما قدمت الشركة الكثير من الخدمات المتكاملة للقطاع المصرفي المصري.

وساهمت فى تنفيذ الخدمات الرقمية فى أكثر من بنك، وتمكن عملاؤها من أن يحصلوا على عدد كبير من الخدمات بشكل إلكتروني دون أن يحتاجوا إلى الذهاب لمقار البنوك، كما فعّلت بعض الخدمات البنكية الإلكترونية المستحدثة عن طريق المنصات الرقمية للبنوك.

الخدمات التي تقدمها “برمجة تكنولوجى” لم تكن مقتصرة على البرمجة والتحول الرقمى فقط، لكنها قدمت أكثر من حل للأجهزة الذكية المستحدثة، على غرار تابلت شركة “هانيويل”، بالإضافة إلى برامج لإدارة الأجهزة الإلكترونية من شركة “في إم وير”، وكاميرات المراقبة الحرارية التي تخص تسجيل الحضور والإنصراف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.