ضياء السيد: محمد صلاح قال إني ملهم .. ودوري ليس مهمشا

Ramzi
رياضة
Ramzi7 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 11:54 مساءً
ضياء السيد: محمد صلاح قال إني ملهم .. ودوري ليس مهمشا

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر، أن دوره لم يكن مهمشا في المرحلة الماضية، التي شهدت تكبد الفراعنة خسائر كبيرة، تمثلت في خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية والفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي تنظمها قطر في نوفمبر المقبل.

كل منتقديه لم يتواصلوا معه

وأضاف السيد في تصريحات تلفزيونية، أن كل من انتقدوه لم يكلفوا أنفسهم عناء التواصل معه في الفترة الماضية، مشددًا على أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عبقري، إذ سيّر الأعمال في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بمنتهى الاحترافية، وعندما غاب عن نهائي كأس الأمم جعله يتولى مهمة قيادة الفريق.

وتابع، أنه يشعر بالأسف بسبب تعرضه للنقد من أصدقاء له في المنتخب والاندية التي لعبوا فيها معا، مشددًا على أن كيروش حصل على احترام الجميع، بعدما قدم أداء جيدا في بطولة كأس العرب، ووصل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأردف، أن كيروش ضم لاعبين جدد للمنتخب، وبالنسبة إلى محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب ليفربول، فقد قال له إنه ملهم، وهو ما يؤكد أن ما أثير بخصوص عدم وجود دور له في الجهاز الفني للمنتخب كان خاطئا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.