رمضان صبحي: لن أطلب من جمهور الأهلي مسامحتي

Ramzi
رياضة
Ramzi5 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 9:13 مساءً
رمضان صبحي: لن أطلب من جمهور الأهلي مسامحتي

أكد رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أم تردد بشأن رحيله عن الأهلي بسبب التعاقد مع طاهر محمد طاهر ليس صحيحا على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه يقدره ولم يدخل معه في أي نزاع.

لاعبو الأهلي لم يعوضوا غيابي

وأضاف صبحي، خلال لقاء مع قناة mbc مصر، أن كل من تعاقد معهم الأهلي في السنوات الأخيرة مثل محمود كهربا عبدالمنعم وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر لم يستطيعوا تعويض غيابه، لافتًا إلى أن لكل لاعب أسلوب معين، كما أنه يكن الاحترام والتقدير لهم.

وأشار لاعب بيراميدز الحالي، أن لاعبي الأهلي في حاجة إلى دعم جمهورهم، مطالبا إياهم بمساندته، كما أعرب عن تمنيه التوفيق لهم، لكنه متمسك بموقفه وحريته في اتخاذ القرارات التي تخص حياته الشخصية.

وأكد، أنه لن يطلب من جمهور الأهلي مسامحته؛ لأنه لا يرى ارتكابه أي خطأ في تفضيل بيراميدز على المارد الأحمر، مشددًا على أنه لا يشعر بأن جمهور الأهلي يكرهه مهما بدر منهم تجاهه، حتى أنه لم يرَ هجوم الأهلي ضده في المباراة التي جمعت بين الفريقين، لكنه علم بما بدر منهم تجاهه بعد نهاية المباراة وضحك كثيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.