“ليكيب”: مبابي ليس مهتما باللعب برشلونة

Ramzi
رياضة
Ramzi5 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 9:03 مساءً
“ليكيب”: مبابي ليس مهتما باللعب برشلونة

يبدو أن انتقال كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، إلى برشلونة الإسباني أمر مستحيل، في ظل الفجوات الكبيرة بين المبالغ المالية التي حددها الطرفان للصفقة، كما أنه قاب قوسين أو أدنى من اللعب في صفوف ريال مدريد.

نهاية عقد مبابي في يونيو

اللاعب ابن الـ23 عامًا، سيكون أهم اسم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وصلت مفاوضاته مع باريس سان جيرمان إلى طريق مسدودة، إذ ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتوقيع عقد جديد.

ووفقا لتقارير صحفية أوردتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن برشلونة لن يكون الخيار المفضل للشاب الفائز ببطولة كأس العالم، بعدما تدوولت أنباء مؤخرا حول فتح خط للتواصل بين الطرفين، في ظل رغبة تشافي هيرنانديز في الحصول على أفضل العناصر، لكن مبابي لم يهتم بالأمر.

وتبدو عملية انتقال كيليان مبابي إلى “كامب نو” مكلفة للغاية، ولا تتناسب مع السياسات التقشفية التي يفرضها النادي في السنوات الأخيرة بسبب مشكلاته المالية الكبيرة، التي كلفته خروج نجمه ليونيل ميسي خارج أسوار النادي، لكن الفريق سيركز خلال الفترة المقبلة على التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.