5 مشروبات بعد السحور تنقي الجسم من سموم الكبد

Ramzi
منوعات
Ramzi4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 6:17 مساءً
5 مشروبات بعد السحور تنقي الجسم من سموم الكبد

يتناول المسلمون الكثير من الوجبات في فترة السحور، دون أن يدركوا، وجود مشروبات في هذه الفترة تخلصهم من سموم الكبد؛ لأنها تحتوي على فوائد كثيرة، وهو ما ذكره تقرير لموقع “Boldsky” المختص بالشؤون الصحية.

كوب من عصير الجريب فروت

ينصح بالحصول على كوب من عصير الجريب فروت بعدما ننتهي من السحور؛ إذ أنها تساهم بقسط كبير في تنظيف الجهاز الهضمي والجهاز الدوري والكبد من السموم، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين سي.

يمكن أن نتناول كوبًا من عصير البرتقال الطازج في وجبة السحور، لأنه مليء ببفيتامين سي الذي يقوي المناعة، وهو ما يؤدي إلى قتل الجراثيم والتخلص من السموم في الكبد، ولا ننسى الشاي الأخضر، وهو من أهم مشروبات السحور.

الشاي الأخضر يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تسهم في عملية التمثيل الغذائي وهو ما يجعل الجسم يحافظ على وزنه المثالي، ويخلص الجسم من السموم بشكل طبيعي دون الحاجة إلى الخضوع لأي جراحة، ولدينا الأفوكادو الغني بأحماض “أوميغا-3” الدهنية؛ لذا، فإنها يلعب دورا كبيرا في هذا الصدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.