باريس سان جيرمان يغري مبابي بـ”شارة القيادة” لإقناعه بالتجديد

Ramzi
رياضة
Ramzi3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:33 مساءً
باريس سان جيرمان يغري مبابي بـ”شارة القيادة” لإقناعه بالتجديد

لم يستسلم نادي باريس سان جيرمان، من إنهاء مفاوضاته مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، المتوج ببطولة كأس العالم، مع العلم أن عقده في “حديقة الأمراء” ينتهي في الصيف المقبل، وسط تداول اخبار حول توقيعه مع نادي ريال مدريد، ليبدأ مشواره مع نادي القرن الأوروبي بداية من 1 يوليو المقبل.

باريس سان جيرمان يعتبر مبابي لا غنى عنه

صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت تفاصيل خطة النادي الباريسي، في تجديد عقد لاعبه، إذ يعتبره لا غنى عنه في الفريق، وما يزيد الطين بلة، أنه لن يستفيد بشيء من رحيله، لأنه سيكون له الحق في الانتقال مجانا إلى النادي الذي يريده.

ويبدو أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم أي شيء للتمديد مع نجمها الفرنسي، لكن اللاعب أصبح قريبا من اللعب في صفوف ريال مدريد، ورغم أن اللاعب رفض كل العروض المغرية التي قدمتها إدارة النادي، إلا أن المفاوضات لم تُغلق بعد.

وذكرت الصحيفة، أن اللاعب ليس مهتما بأموال باريس سان جيرمان، أكثر من اهتمامه بوجود مشروع رياضي حقيقي، وهو ما جعل إدارة النادي تغويه رياضيا عن طريق تقديم شارة القيادة له، بدلا من الدولي البرازيلي ماركينيوس الذي يرتديها في السنوات الأخيرة، كما عرض الـpsG على لاعبه التجديد لمدة موسمين فقط مع حرية اختيار مستقبله بعد نهاية أول موسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.