بسبب “اسم العائلة”.. حبيبان يابانيان ينفصلان ويتزوجان كل 3 سنوات

Ramzi
منوعات
Ramzi3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:31 مساءً
بسبب “اسم العائلة”.. حبيبان يابانيان ينفصلان ويتزوجان كل 3 سنوات

ينص القانون الياباني على ضرورة اتفاق الأزواج على لقب عائلة واحد حتى يستخدمه العريس والعروسة بعد إتمام مراسم الزفاف، لكن حدث في كان غريبا، عندما لم يستطع حبيبان أن يحددا اسم العائلة، وذلك في مدينة هاتشيوجي الواقعة على مشارف العاصمة.

حل مدهش للمشكلة

الشابان قررا حل المشكلة بشكل مثير للدهشة، ولم تتعرف وسائل الإعلام اليابانية على اسميهما، وأضطرا إلى إلى الطلاق والزواج مرة كل 3 أعوام، حتى يستطيعا التناوب على استعمال الاسم الأخير لكل منهما كلقب لأسرتهما الجديدة، وفقا لما ذكره موقع “أوديتي سنترال”.

الزوجة ذكرت أنها تتمنى أن تحتفظ باسمها قبل الزواج، وهو ما لم يقبله زوجها، وهو ما جعلهما يخوضان نقاشات حادة لفترة طويلة، وهو ما جعلهما يفكران في مخرج للمشكلة، وبالفعل توصلا إلى حل مثالي عبر الطلاق والزواج مرة كل 3 أعوام.

وتعمل الزوجة فيمكتب لوسائل الاعلام في اليابان، أن زوجها رأى خلال فترة المواعدة، ضرورة حصولها على اسم عائلته وهو ما لم تسمح به على الإطلاق، وبالتالي فقد توصلا إلى طريقة غريبة ومبتكرة وهي تناوب اسم عائلة الشريك الآخر، وتم زواجهما الاول في 2016، وانفصلا بعدها بـ3 أعوام، وتزوجا مرة ثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.