أمدي فاي: تكرار سيناريو نهائي كأس الأمم في مباراتي مصر والسنغال أمر صعب

Ramzi
2022-03-22T21:23:08+03:00
رياضة
Ramzi20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:23 مساءً
أمدي فاي: تكرار سيناريو نهائي كأس الأمم في مباراتي مصر والسنغال أمر صعب

أكد مدافع السنغال السابق، أمدي فاي أن المواجهة المرتقبة بين منتخبي بلاده ومصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر لن تكون سهلة على الإطلاق، قبل كل شيء، فإن المنتخبين سيلعبان مباراتين في نهاية شهر مارس الجاري، لتحديد الطرف المتأهل إلى العُرس العالمي.

أخر مواجهة بين المنتخبين

وسبق للمنتخبين، أن التقيا في أول فبراير المنقضي، في المباراة الختامية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب السنغالي كان صاحب الحظ الأوفر، وفاز بالبطولة، بعد تخطي عقبة الفراعنة بركلات المعاناة الترجيحية، وشدد فاي على ان المباراة لن تكون سهلة، واعترف، بأن الحظ حالف منتخب بلاده بعدما خسر اللقب مرتين من قبل.

ونصح المدافع السنغالي الأسبق، مواطنيه بالحذر واللعب بشكل أفضل وبذل قصارى الجهد، من أجل ضمان اللعب في قطر، وأعرب عن فخره بتأهل منتخب بلاده إلى البطولة العالمية مرتين من قبل، وأكد أنه يتمنى أن تكون المرة الثالثة على حساب منتخب الفراعنة.

وأشار، إلى أن لكل مباراة ظروفها، ومن ثم فإنه يرى أن ما حدث في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي احتضنتها الكاميرون من الصعب أن يتكرر في المباراتين المقبلتين، وتوقع أن ينتهج المديران الفنيان للفريقين نهجا مختلفا، وهو ما يدفع الجميع إلى توقع أي سيناريو للمباراتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.