امرأة أسترالية تعثر على كنز ثمين بالصدفة على الشاطئ

Ramzi
منوعات
Ramzi1 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2022 - 2:59 مساءً
امرأة أسترالية تعثر على كنز ثمين بالصدفة على الشاطئ

تعرضت امرأة أسترالية لحادث غريب، إذ وجدت كنز عن طريق الصدفة البحتة، عندما كانت جالسة على شاطئ خلال قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع ابنيها، إذ استطاعت أن تعثر على جيني فيتزجيرالد صندوق خشبي به الكثير من لعملات المعدنية والأحجار الكريمة في جزيرة نورفولك.

حملات تنظيف الشواطئ تهدي سيدة كنزا ثمينا

الصندوق كان موجودا في القمامة نتيجة لحملات تنظيف الشواطئ المستمرة في أستراليا، وتبلغ السيدة 38 سنة، وتعمل سكرتيرة طبية في إحدى المستشفيات الجامعية بأستراليا، وقالت إنها رأت قطعة خشبية شكلها لم يكن عاديا، قبل ان تغادر الشاطئ بثوانٍ معدودة.

ولما انتقلت للقطعة الخشبية، وجدة موجودة بثبات في رمال الشاطئ، ورأت قفلا نحاسيا، أما الصندوق فقد أثار انتباهها بشكل كبير، وهو ما جعلها تحصل عليه وتصتطحبه إلى منزلها حتى تطلع على محتوياته.

اتصلت فيتزجيرالد بزوجها الذي التقاها على الشاطئ، وعاد معاها إلى منزل الأقارب لأنهما في في عطلة نهاية الأسبوع مع ابنيهما وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “bbc”، وفتحت الصندوق في وجود الجميع، ورأوا الكنز الثمين فيه، بعدما أزالت الرمال، حيث تساقطت بالتدريج، وبعدها جاء الدور على الجواهر وساعة ذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.