مرتضى منصور يهاجم مصطفى غربال ويطلب من المصريين دعم محمد صلاح

Ramzi
رياضة
Ramzi1 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2022 - 2:57 مساءً
مرتضى منصور يهاجم مصطفى غربال ويطلب من المصريين دعم محمد صلاح

أعرب مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن حزنه الشديد، بسبب خسارة المنتخب المصري وفقدانه فرصة اللعب في كأس العالم 2022 لمصلحة المنتخب السنغالي، مطالبا الجهات المعنية باتخاذ ردود فعل صارمة ضد الأحداث التي تعرض لها منتخب بلاده.

مصطفى غربال حكم نهائي القرن

رئيس الزمالك هاجم حكم المباراة الجزائري مصطفى غربال، الذي كان حكم نهائي القرن الشهير، الذي خسره الفارس الأبيض من غريمه اللدود، في بطولة دوري أفريقيا بهدفين لهدف، متهما إياه بأنه تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء، واحدة للفراعنة وأخرى للزمالك.

وأضاف، أن ما تعرضت له بعثة المنتخب المصري والجماهير المصرية في السنغال، لا يمكن قبوله، مشيرًا إلى أن الشعب المصري تذوق مرارة ما فعله مصر غربال، وناشد المصريي، دعم محمد صلاح قائد المنتخب وجناح ليفربول الإنجليزي، بعدما تعرض لهجوم شديد منذ الخسارة بسبب تدني مستواه في المباراة.

وهاجم رئيس الزمالك، جناح المنتخب السنغالي ساديو ماني، وقال إن ما حدث منه تجاه محمد صلاح زميله في ليفربول لم يكن لائقا، مطالبا وزارة الخارجية باتخاذ موقف ضد السنغال، واستدعاء السفير واستجوابه بخصوص ما حدث في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.