سوني تعلن عن خدمة جديدة في “بلايسشن” لمنافسة مايكروسوفت

Ramzi
تقنية
Ramzi27 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 27 مارس 2022 - 8:22 مساءً
سوني تعلن عن خدمة جديدة في “بلايسشن” لمنافسة مايكروسوفت

تدرس شركة سوني أن تعلن عن خدمة جديدة، للرد على شركة مايكروسوفت الأمريكية، في إطار التنافس المحتدم بينهما على قيادة عالم ألعاب الفيديو، وذلك في مطلع الأسبوع القادم، وسط توقعات بأن تشتمل على الكثير من الألعاب الكلاسيكية من أنظمة مثل بلاي ستيشن 2 و PSP.

ما هي خدمة Spartacus؟

الخدمة الجديدة التي تدرس سوني الإعلان عنها هي Spartacus، لتكون من أهم خدمات ألعاب الفيديو لمنصة PLAYSTATION الشهيرة، لكي تتنافس بذلك، مع Xbox Game Pass الخاصة بمايكروسوفت.

وذكرت وكالة “بلومبرج” للأنباء الاقتصادية، أن Spartacus قد تكون خليطا من PlayStation Plus و PlayStation Now، حيث ستضم الكثير من الألعاب الشهيرة والحديثة، دون أن تتضمن لعبة God of War: Ragnarok.

وستتضمن الخدمة 3 مستويات مختلفة، تقوم بتقديم ألعاب متنوعة الشكل والمضمون والأسعار، وسيشبه المستوى الأول لاشتراك PlayStation Plus الجاري، مقابل إضافة المستويات التالية ألعاب بلاي ستيشن 4 و5، ونسخ تجريبية موسعة وقدرة كبيرة على إطلاق الألعاب عبر الإنترنت، حيث تمنح بلايستشن بلاس إمكانية الوصول للألعاب الجماعية مجانا لفترات زمنية معينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.