ميدو: أكثر من مهاجم يستحق فرصة مروان حمدي في المنتخب.. ومحمد صلاح سيغادر ليفربول

Ramzi
رياضة
Ramzi25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 2:32 صباحًا
ميدو: أكثر من مهاجم يستحق فرصة مروان حمدي في المنتخب.. ومحمد صلاح سيغادر ليفربول

قال أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر، إن مهمة الفريق لن تكون سهلة في مواجهة السنغال اليوم، الجمعة، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر في نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن المباراتين ستكونان مختلفتين تماما عما حدث في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

دور مهم لعمر مرموش وتريزيجيه

وأضاف ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة MBC مصر، أن المنتخب المصري يجب ألا يعتمد على محمد صلاح فقط، إذا ما أراد التأهل إلى البطولة العالمية، مشيرًا إلى أن عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه يجب أن يلعبا دورا كبيرا في المباراة.

وتابع، أن المدير الفني البرتغالي للمنتخب كارلوس كيروش، إذا لعب بـ3 لاعبين في متوسط الميدان، يجب أن يكون أحمد سيد زيزو أحدهم، حتى يفرض أسلوب لعبه على منافسه، متوقعًا أن يقلق المنتخب السنغالي من الجمهور المصري في بداية انطلاق المباراة، وهو ما يجب أن يستغله اللاعبون جيدا.

وطالب ميدو، بالبدء بعمر مروش بدلا من محمود حسن تريزيجيه في مركز الظهير الأيسر، حتى يكون تريزيجيه ورقة قوية على دكة الاحتياط، وأكد، أن هناك مهاجمين كثر يستحقون المشاركة في المباراة بدلا من مروان حمدي، كما قال إنه يتوقع رحيل نجم المنتخب الأول محمد صلاح عن ناديه ليفربول بنسبة 80%، رغم أنه يستطيع اللعب في مستويات عالية لمدة 5 سنوات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.