زووم تسهل بث الاجتماعات عبر تويتش

Ramzi
تقنية
Ramzi25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 2:14 صباحًا
زووم تسهل بث الاجتماعات عبر تويتش

أعلنت منصة مكالمات الفيديو الشهيرة “زووم”، أنها ستقوم بتسهيل البث المباشر للاجتماع والندوات عبر WEB عن طريق منصة من خلال إضافة تكامل محلي يتواكب مع خدمة البث إلى التطبيق، وبعد توصيل زووم بتويتش يمكننا ان نبدأ في بث الاجتماع عن طريق أكثر من نقرة.

مشاركة المحتوى في المجتمعات

وتستهدف الخاصية مشاركة المحتوى في المجتمعات، في ظل وجود أكثر من حالة استعمال من نفس النوع، وبخاصة أنها تمثل خيارًا رائعا للأشخاص الذين يريدون أن يقومون بتدشين بث مباشر أو مشاركة خطبة أو تقديم اجتماع يتعلق بمجلس المدينة للعوام.

ولم يكن من الصعب سابقا، أن يجرى بث اجتماع زووم من خلال تويتش، حيث إن منصة مكالمات الفيديو الشهيرة تقوم بدعم البث لمنصات أخرى على غرار FACEBOOK وYOUTUBE وتسمح بإضافة خدمة بث مخصصة، وبالتالي يمكننا البث من خلال إضافة عنوان URL للبث والمفتاح.

إضافة إلى ذلك، يمكننا إعداد OBS حتى نستعملها في بث اجتماع، ولكن تجدر الإشارة إلى تعقيد الاختيارين، فيما يتعلق بالضغط على مفتاح البث عبر تويتش فقط وتسجيل الدخول للخدمة، كما يجرى إتاحة خاصية الصور الرمزية الجديدة، ومن خلالها يمكننا أن نظهر في الاجتماعات على هيئة حيوانات مثل الأرنب أو الكلب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.