مساعد كيروش: صلاح يبذل 120% من طاقته مع المنتخب .. وينقصه اللعب جيدا في كأس العالم

Ramzi
رياضة
Ramzi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 11:26 مساءً
مساعد كيروش: صلاح يبذل 120% من طاقته مع المنتخب .. وينقصه اللعب جيدا في كأس العالم

دافع المدرب الجنوب إفريقي روجر دي سا مساعد المدير الفني لمنتخب مصر، عن محمد صلاح، بسبب الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بزعم أنه لا يقدم أداءً جيدا مع الفريق، حيث لا يلعب بكامل طاقته، على غرار ما يفعل مع ليفربول الإنجليزي.

سر عدم الأداء الجيد لصلاح في كأس العالم

وأضاف، أن صلاح يقدم أداءً جيدا للغاية مع المنتخب المصري، لكن لا ينقصه في عالم كرة القدم إلا شيء واحد، وهو التأهل إلى كأس العالم، ورغم أنه قاد الفريق إلى التأهل من قبل (روسيا 2018)، إلا أنه لم يؤدِ بشكل جيد، بسبب تعرضه للإصابة قبل بدء منافسات البطولة.

وأشار، إلى أن صلاح يتمنى أن يقدم أفضل أداء في بطولة كأس العالم، ونصحه بأن يتخلص من الضغوك الملقاة على عاتقه: “صلاح الأفضل هنا، لذا فهو يتحمل كثيرا فوق طاقته، أنصحه بتخفيف الضغوط حتى يكون أفضل في الفترة المقبلة”.

وأكد، أن صلاح محبوب للغاية من كل زملائه وأعضاء الجهاز الفني، ووصف التعامل معه في فريق واحد بأنه “أمر لا يصدق”، مردفًا أنه يقدم أداءً رائعا مع المنتخب مقارنة بما يقدمه مع ليفربول: “مو يلعب معنا بأكثر من 120% من طاقته، فهو شخص متواضع ورائع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.