للمرة الأولى.. مارك زوكربيرج يعلن بدء التداول في بورصة “وول ستريت” برمز META

Ferdos
تقنية
Ferdos9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 11:12 مساءً
للمرة الأولى.. مارك زوكربيرج يعلن بدء التداول في بورصة “وول ستريت” برمز META
مارك زوكربيرج

أعلن مارك زوكر بيرج الرئيس التنفيي لشركة ميتا فيرس اليوم الخميس عن البدء في تداول سهم شركته فئة (أ) في بورصة وول ستريت تحت اسم ميتا للمرة الأولى بدلاً من الاسم السابق (FB)  والذي كان يستخدم قبل القيام بتغيير اسم الشركة.

بدء تداول سهم ميتا في بورسة وول ستريت

كان طرح المؤشر القديم (FB) للمرة الأولى للشركة في عام 2012 لتبدأ الشركة اليوم رسمياً البدء في طرح المؤشر الجديد للشركة تحت مسمى ميتا، عقب قيام إعلان الرئيس التنفيذي بوقت سابق عن تغيير اسم الفيس بوك إلى ميتا فيرس وسط تكهنات عديدة عن سبب تغيير الاسم.

يُذكر أن Meta قالت إنها ستغير مؤشر أسهمها إلى “MVRS” ، اعتبارًا من 1 ديسمبر ، وفي أواخر نوفمبر قالت الشركة إنها ستؤجل التغيير إلى الربع الأول من عام 2022.يُ-نخهذكر أن Meta قالت إنها ستغير مؤشر أسهمها إلى “MVRS” ، اعتبارًا من 1 ديسمبر ، وفي أواخر نوفمبر قالت الشركة إنها ستؤجل التغيير إلى الربع الأول من عام 2022.

كما قامت الشركة بتغيير اسمها من Facebook Inc إلى Meta Platform Inc في أكتوبر من العام الماضي في لمحة لإعادة تسمية العلامة التجارية التي تركز على بناء “metaverse”، وهي بيئة افتراضية ستغير مستقبل التكنولوجيا في العالم، وتواصل الشركة نجاحها الكبير بين مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.