حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال ل 10 ملايين مستفيد

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 2:30 مساءً
حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال ل 10 ملايين مستفيد
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع دفعة شهر يونيو الجاري اليوم الخميس لمصادفة يوم العاشر من يونيو يوم عطلة رسمية، ولذلك تم إيداع الدفعة الجديدة للمستفيدين قبل موعدها بيوم، وهو ما يقوم به البرنامج الرسمي دائماً.

حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم عن إيداع الدفعة الخامسة والخمسون بقيمة 1.8 مليار ريال سعودي، لعدد 10 ملايين مستفيد وتابع شمل جميعهم الدعم المالي المقدم من البرنامج لدفعة شهر يونيو الجاري.

أضاف البرنامج أن قيمة التعويضات في الدفعة السابقة بلغت 17 مليون ريال قدمت للمستحقين من المواطنين مستوفي الشروط، ويستمر البرنامج في إيداع المبالغ المالية للدفعة الجديدة حتى نهاية اليوم الخميس.

كان برنامج حساب المواطن قد أعلن فجر اليوم عن البدء في إيداع دفعة شهر يونيو لجميع المواطنين المستحقين لتلقي الدعم المالي في هذه الدفعة الجديدة، وفقاً للشروط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة ويتم مراجعتها للتأكد من استحقاق المواطن للدعم.

يٌعد البرنامج الرسمي من البرامج الهامة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الدعم المالي الشهري لجميع المستفيدين من البرنامج من داخل المملكة حيث يقدم الدعم المالي للمواطنين في السعودية، ولا يقدم لأي جنسيات أخرى تعيش بالأراضي السعودية.

تأتي البرامج الاجتماعية لتقدم الدعم المالي للأسر المستحقة في ظل ظروف معيشية صعبة جراء الأوضاع الاقتصادية الجارية وارتفاع الأسعار بصورة كبيرة تجعل الأسر في حاجة لتلك البرامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.